Dara عُضوة فرقة 2NE1 تُروّج لدرامتها الويب القادمة We Broke Up في الإنستغرام + إعلانين

bella haia
4:33 م

Written By bella haia on الجمعة، 19 يونيو، 2015 | 4:33 م


يبدُو أنّ Sandara Park عُضوة فرقة 2NE1 مُـتحمّسة لدرامتها الويب القادمة We Broke Up ، التي يُشاركها فيها كل من
Kang Seung Yoon عُضو فرقة WINNER وَالعارضة Kang Seung Hyun وَالممثل Jang Ki Yong.

في الــ 19 من شهر يونيو الحآلي ، قامت Dara برفع مُلصق لدراما الويب مع وصفٍ كتبت فيه :
"We Broke Up ، يوم 29 يونيو (الإثنين) @السابعة مساءاً (بتوقيت كوريا الجنوبية) #DARA #SEUNGYOON #WEBROKEUP" ، مُروّجةً بذلك لدرامتها الويب الجديدة We Broke Up التي تقوم فيها بدور البطولة النسائية بجانب زميلها من وكالة YG ، النجم Kang Seungyoon عُضو فرقة WINNER.

فى الصورة الأولى ، يظهر الثنائي وهما يجلسان على الدّرج أمام منزلهم المشترك جنباً إلى جنب مع كلبهم الأبيض اللطيف ، بينما في الصُورة الثانية من المُلصق ، تظهر Dara وهي تضع قُـبلة على خدّ Seungyoon ، هذا الأخير الذي يظهر نائماً وهو يستمعُ إلى الموسيقى من الأي فون الخاص به. ومما لا شكّ فيه ، فإنّك ستشعُر بالإرتباك والتردّد من الجملة الموجودة على أدنى جزء من الملصق والتي تُقرأ كالتالي : "لقد انفصلنا ... أليس كذلك ؟؟؟".
 
دراما We Broke Up من النوع الموسيقي الرومانسي وهي تستند على الويبتون الذي يحمل نفس الإسم وتحكي عن ثنائي إنفصلا ولكنهما مُضطران لمُواصلة العيش معاً في نفس المنزل.

Sandara Park من فرقة 2NE1 ستلعب دور Noh Woo Ri وهي فتاة مُتفائلة ومُشرقة تستعد للحصول على وظيفة. أمّـا Kang Seung Yoon من فرقة WINNER سيلعب دور Ji Won Young وهو مغني في فرقة indie ويعمل في وظائف بدوام جزئي طوال اللليل. الإثنان سيكونا هما الثنائي الذي أُجبر على الإستمرار في العيش مع بعضهم البعض بعد أن إنفصلا.

العارضة Kang Seung Hyun ستلعب دور المُنتجة Yoon Ni Na في حين سيقوم العارض والممثل Jang Ki Yong بدور Seo Hyun Woo وهو زميل الدراسة لِــ Ji Won Young وَ Noh Woo Ri.

وتجدُر الإشارة أنّ وكالة YG الترفيهية قامت أيضاً اليوم بإصدار إعلانين فرديين من خلال حسابهم الرسمي على اليوتيوب ، بإمكانكم التحقق منهم أسفله.
  
الدراما سيتم إخراجها من قِبل Kim Yong Wan وهو مُخرج دراما الويب الناجحة Love Cells ، ومن المُقرر بدء عرضها في الــ 29 من شهر يونيو الحآلي.




المُلصق


ترجمة : أماني


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.