Chae Jung-Ahn في محادثات أخيرة للإنضمام إلى الدراما القادمة Yongpal

bella haia
1:23 م

Written By bella haia on الخميس، 11 يونيو، 2015 | 1:23 م


ورَد اليوم أنّ الممثلة Chae Jung-Ahn تلقيّت عرضاً للتمثيل في الدراما القادمة Yongpal لقناة SBS وهي حالياً في محادثات أخيرة.

دراما Yongpal تحكي قصة رجُل يُصبح طبيب لكنه يُعاني من الديون التي تكبّدها لعلاج غسيل الكلى لشقيقته الصغرى. ومن أجل دفع الفواتير ، فإنّه يقوم بزيارة المرضى الأثرياء في منازلهم بسيؤول حيث يتلقون العلاج هناك لكونهم لا يرغبون بالذهاب إلى المستشفىى. وستُصوّر الدراما الأسرار التي سيمرّ بها أثناء قيامه بهذا العمل.

Joo Won سيلعب دور Kim Tae Hyun وهو مُقيم بالسنة الثالثة في قسم الجراحة العامة بمُستشفى Hanshin. إنّـه الطبيب الموهوب الذي يستطيع إنقاذ حياة المرضى أثناء العمليات الجراحية الخطيرة ولكنه لا يكثرت لأي شيء سوى السعي وراء المال ، لذا تُوصف شخصيته بالوقح.

Kim Tae-Hee ستقوم بدور Han Yeo-Jin وهي وريثة شركة كبيرة. عندما كانت طفلة ، تعرضت لسلسلة من الحوادث التي لا تزال تتعافى منها حتى الأن. إنّها عادةً تجتمع مع القليل من الناس من ضمنهم الموظفيين الطبيين وشقيقها الأكبر الذي يُدير الشركة.

في حين تلقت Chae Jung-Ahn عرضاً لدور شقيقة Kim Tae-Hee في القانون (زوجة شقيقها الأكبر). وكلتيهما سيكونان في صراع وتحدّي دائم مع بعضهما البعض. وإذا أكّـدت إنضمامها فإنها ستعود إلى الشاشة الصغيرة بعد عامٍ كامل منذ تمثيلها في دراما A New Leaf العام الماضي.

دراما Yongpal ستكون من كتابة Jang Hyun Rin وهو كاتب دراما Reset بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Dong Hoon ومن أعماله Protect the Boss وَ Dummy Mommy وَ God’s Gift: 14 Days.

هذا ومن المُقرر عرضها في شهر أغسطس المُقبل بعد نهاية دراما Mask.

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.