10 ممثلين كوريين غير مُرجّحين أن يُمثّلوا كأشرار

bella haia
7:37 ص

Written By bella haia on الخميس، 18 يونيو، 2015 | 7:37 ص


قام البرنامج الإخباري الترفيهي One Night of TV Entertainment لقناة SBS ببثّ جزء خاص يوم أمس 17 يونيو حول أشرار الأفلام والدرامات والممثلين الذين يلعبون تلك الأدوار. من خلال إستطلاع أُجريَ على الأنترنت  ، جمع برنامج One Night الإجابات من 1300 رجُل وإمرأة حول أيّ من المشاهير الكوريين يعتقدون أنّهم لا يتناسبون مع دور الشرير. وفي ما يلي قائمة بالعشر الأوائل.

10. Choi Soo Jong

الممثل المُخضرم الذي في الغالب لعِب أدوار أشخاصاً طيبين والمشهور بإخلاصه لزوجته ، الممثلة Ha Hee Ra.



9. Won Bin

على الرغم من أنّـه لعِب دور الرجُل الخشن الطباع والقاتل في فيلم Man from Nowhere ، إلا أنّ شخصية Tae Sik هو رجُل طيب القلب ، يُجازف بحياته لإنقاذ طفلة.



8. Han Ji Min

الممثلة ليست فقط معروفة بأدوارها الطيبة واللطيفة ولكن أيضاً بقلبها الرقيق الذي يُجبرها على المشاركة في الكثير من الأحيان في الأنشطة الخيرية.



7. Yoo Jae Suk

الجميع ليس لديهم شيء سوى الثناء على "مُضيف الأمة" الذي يرعى دائماً زملائه الكبار منهم والصغار وعلى إستعداد لمنحهم النصيحة وإعطائهم موضع الإهتمام.



6. Song Joong Ki

حتى مع دوره كــ Kang Maru المُنتقم في دراما The Innocent Man ، إلا أنّ أعيُنه المُستديرة الصافِية وإبتسامته الدافئة جعلوه يبدُو مثل الرجُل اللطيف الذي لا يُمكن أن تجده في أي مكان في هذا العالم.



5. Moon Geun Young

الشيء نفسه ينطبق على Moon Geun Young. هل رأيت عيون Moon الكبيرة مليئة بالدموع ؟ إذا رأيتهم فإنّـك حتماً كل ما سترغب في القيام به هو جعلهم يتوقفون عن البكاء وضرب الشخص الذي تسبّب في إيذائها.



4. Cha Tae Hyun

إنّـه مثال رئيسي على شخص جيّد وطيب جداً في نوعه. فمن الصعب حقاً تصوّره في أي دور أخر. Cha Tae Hyun عظيم في الكوميديا ، لذلك حتى لو إختيرَ للتمثيل كشرّير ، فإنّه يُمكنك أن تتوقّع منه أن يفعل شيئاً سخيفاً ويجعلك تضحك.



3. Kim Tae Hee

Kim Tae Hee في الحقيقة صنعت إسماً لنفسها كزوجة الأب الشريرة لِــ Choi Ji Woo في دراما Stairway to Heaven سنة 2003. ولكن مظهرها الجميل والملائكي يجعلك من الصعب أن تقبلها كشريرة.



2. Kim Soo Hyun

هل تتذكّرون Song Sam Dong الحلو لكن المُتلعثم في دراما Dream High ودوره الحالي Baek Seung Chan في دراما Producer ؟ إنّهما مُتشابهان إلى حدّ ما مع طبيعته ، الذات الغريبة ، والطريقة التي تُصبح بها عينيه مُخادِعة عندما يبتسم تجعله غير مُرجّح لأدوار الشر.



1. Lee Seung Gi

الفتى الجميل في صناعة الترفيه. الرجُل الذي تُريد أن تجلبه إلى والديك. الرجُل الذي يرغب به الوالدين كإبنهما في القانون (زوج إبنتهما). الرجُل الذي لا يحتاج إلى قواعد وقوانين. هذا Lee Seung Gi. قلنا عنه ما يكفي.



بالإضافة إلى هذه القائمة ، فقد قام برنامج One Night of TV Entertainment بإجراء مقابلة مع Yang Sung Min ، عُضو بفريق إختيار الطاقم في شركة CJ E&M والذي كشف عن قصص من خلف كواليس إختيار الممثلين في أدوار مختلفة. هذا المسؤول الداخلي من صناعة الترفيه كشف أنّ مُدير أعمال Kim Soo Hyun إتصل شخصياً بالفريق في وقتٍ مُبكّر من هذا العام ، يطلب عمّا إذا كانت هناك أيّة أدوار شريرة لِــ Kim Soo Hyun. هذا الأخير الذي أعرَب أنّـه يرغب حقاً في لعِب دور شرير حتى لو كان دور ثانوي فقط.

ما رأيكم ؟ هل تستطيعون تخيّل هؤلاء المشاهير في أدوار شريرة ؟

شاركُونا آرآئكم

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.