Park Shin Hye من المُحتمل أن تعود في حلقة أخرى من برنامج Three Meals A Day

bella haia
1:43 ص

Written By bella haia on الثلاثاء، 26 مايو، 2015 | 1:43 ص


ورَد اليوم بأنّ هناك إحتمالية بأن تظهر مُجدداً الممثلة Park Shin Hye كضيفة في حلقة أخرى من برنامج Three Meals A Day في المستقبل القريب.

Park Shin Hye كانت أوّل ضيفة تظهر في الموسم الجديد من برنامج Three Meals A Day وقد حصلت على الكثير من الحب من قِبل المُشاهدين بعدما بُثت الحلقة. فحتى Lee Seo Jin الذي يصعب إرضاءه ، قد أوصى وبشّدة بضمّ Park Shin Hye إلى البرنامج وجعلها عُضوة دائمة.

في أحدث حلقة من برنامج Three Meals A Day والتي بُثتّ يوم 22 مايو ، Park Shin Hye رفعت شعرها الطويل وبدأت بالعمل كمُزارعة في Jeongseon. حيث بدأت بغسل الصحون ، قبل أن تُساعِد في بناء حُفرة فرن في الهواء الطلق من أجل صُنع الخبر ، وأنهت اليوم بطبخ طعام لذيذ. وقد أثنى Ok Taecyeon كثيراً على Park Shin Hye كما فُتِن بوضوح بسِحرها في الزراعة.

المُخرج Na لبرنامج Three Meals A Day تحدّث في مقابلة عبر الهاتف قائلاً : "Park Shin Hye قامت بعمل جيّد في البرنامج ، فحتى نحن فريق الإنتاج لم نتوقّع أنّها ستقوم بهذا". وحيث أنّ المُخرج تذوّق الأرز التي قامت بطهيه Park Shin Hye ، فقد قال : "الأرز المقلي الذي أعدّته Park Shin Hye كان شهيّاً حقاً ، إنّـه يجعلك تشعُر بالدهشة لوجود طعم بهذه اللذة".

المُشاهدين قد رأوا بالفعل جانب أخر من Park Shin Hye لم يُشاهدوه من قبل من خلال برنامج Three Meals A Day ولم يقوموا بأي شيء سوى الثناء على أدائها المميز. ولهذا فإنّ العديد من المُشاهدين أظهروا بالفعل عن رغبتهم القويّة في عودة Park Shin Hye إلى البرنامج.

وحول ذلك ، أجاب المُخرج Na قائلاً : "هناك دائماً إحتمالية عودة بعض الضيوف لبرنامج Three Meals A Day ، وحيثُ أنّ الجدول الزمني لِــ Park Shin Hye يسمح بذلك ، بغض النظر عن الوقت ، فإنّـه من المُمكن أن تظهر مرة أخرى. لكن عودتها لم تُؤكد بعد".


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.