وكالة Kim Tae Hee تُنفي شائعات الزواج النابعة عن مُفاوضاتها حول درامتها القادمة

bella haia
7:16 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 27 مايو، 2015 | 7:16 ص


نفت الممثلة Kim Tae Hee مُجدداً شائعات الزواج بينها وبين Rain بعد ظهور بعض التكهنات من قِبل وسائل الإعلام تُفيد أنّها في مُفاوضات حول عقد مُحدد بشرط من أجل مُشاركتها المُحتملة في الدراما القادمة Yongpalyi لقناة SBS.

في 27 مايو ، أفادت العديد من وسائل الإعلام أن وكالة Kim Tae Hee طلبت إضافة شرط خاص في عقد الدراما. الشرط الذي طُلب من فريق الإنتاج إضافته يتمثل في التفهّم وضبط الجداول الزمنية في حالة ما إذا تـمّ عقد زواج Kim Tae Hee وَ حبيبها Rain أثناء تصوير الدراما.

وهكذا ، فإنّ العديد من المُعجبين والجمهور عامةً إستنتجوا أنّ Kim Tae Hee وَ Rain سيتزوجان في وقتٍ لاحق من هذه السنة.

لكن مُباشرة بعد هذه الشائعات ، تحدّث مندوب من وكالة Kim Tae Hee قائلاً : "نحن قلِقُون بشأن ظهور هذه التقارير ، في حين أنّنا لم نقُم حتى بتأكيد دورها في الدراما. شائعات زواج Rain وَ Kim Tae Hee هي بالتأكيد زائفة ولا أساس لها من الصحة. إنّهما ما زالا على علاقة جيّدة ولكن ليس هناك أي جديد حول الزواج".

مندوب أخر قال : "لم يتم مُناقشة زواجهما حتى الأن. Kim Tae Hee تنظر الأن فقط لعرض إنضمامها لدراما Yongpalyi. نحن حتى لم نلتقي مع أي مسؤولين من شركة الإنتاج ، لذلك فإنّ القول بأنّـه هناك مثل هذا الشرط في العقد هو أمر لا أساس له من الصحة ، فنحن لم نُناقش أيّ شيء الأن وليس هناك أي عقود".

يُذكر أنّ الممثل Joo Won أيضاً في محادثات من أجل لعِب دور البطولة الرئيسية في هذه الدراما.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.