Kim Hee Sun أعربت عن إزدياد مخاوفها على إبنتها بعد إنتهاء دراما Angry Mom

bella haia
3:49 م

Written By bella haia on الأربعاء، 27 مايو، 2015 | 3:49 م


كشفت الممثلة Kim Hee Sun عن إزدياد مخاوفها تجاه إبنتها بعد إنتهاء دراما Angry Mom.

الممثلة بدأت الكلام بقولها : "لقد أصبحتُ أهتم بشكل أكبر بمشاكل المُجتمع ، وأيضاً بدأتُ في التفكير حول كيف يجب أن أربّي إبنتي Yeon Ah من الآن فصاعداً".

ثُـمّ إعترفت Kim Hee Sun : "أمُـل أن تُجرّب Yeon Ah المزيد من الحرية ، لكونها لا تزال فقط بالروضة ، لكن الأخرين حولي يجعلون أطفالهم يدرسون في مجموعة كبيرة. لذا فإنني أجعل إبنتي تقوم بعمل ذلك الشيء لأني لا أريدها أن تتخلف بين أقرانها. أريدها أن تستمتع بوقتها كما تريد لكن هذا ليس أمراً واقعياً. لقد بدأت أفكر بشكل أكبر كيف يجب أن أقوم بتربيتها بعد ان إنتهيت من هذه الدراما".

وإستمرّت قائلة : "أمّ تذهب إلى المدرسة لـتُـساعِد إبنتها يمكن أن يُرى كشيء هزلي وخفيف. في البداية كانت ورطتي هي : (هل سيبدو زي المدرسة جيد عليّ؟) ، الدراما بدأت بكوميديا مثل الخيال ، لكن هذه الدراما تحمل درساً واقعياً جداً ، لقد شعرت بأنني أصبحتُ جديّـة أكثر فأكثر".

وفي النهاية ، قالت Kim Hee Sun : "الدراما تُركز على ما يحدُث في المدرسة ، لكن هذه حقاً مسؤولية الكِبار ، أعتقد بأني قمت بكل ما في وُسعي لأكون قادرة على إراحة عقول الأمهات هناك".

Angry Mom تتمحور حول المشاكل والعقبات التي تدور حول المدارس الثانوية الكورية حيث تتنكّر الأم (Kim Hee Sun ) كطالبة في المدرسة الثانوية على أمل أن تساعد إبنتها الواقعة في المشاكل والتي تُعاني من العُنف (Kim Yoo Jung).


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.