الراقص Choi HIMCHAN يكشف عن صُورة له مع Kim Jae Joong في الجيش

bella haia
3:59 ص

Written By bella haia on الجمعة، 29 مايو، 2015 | 3:59 ص


نشر الراقص Choi HIMCHAN صُورة على حسابه في الإنستغرام لنفسه وهو يتموضع أمام الكاميرا مع Kim Jae Joong عُضو فرقة JYJ أثناء أدائهم للخدمة العسكرية وقد إستحوذ هذا على الكثير من الإهتمام من قِبل المُعجبين.

في الصُورة ، يظهر Choi HIMCHAN وهو يلفّ يديه حول أكتاف Kim Jae Joong الذي بدوره شكّل علامة V (إشارة النصر) بأصبعيه. Kim Jae Joong يظهر أيضاً وهو يُخرج لسانه قليلاً وقد بدا لعُوباَ حقاً مع شكله هذا.

ومع الصُورة ، كتب Choi HIMCHAN ما يلي : "الرئيس وَ JJ! فاشيونيستا الجيش ، نستطيع أن نذهب حتى إلى ميلان. نحن بالفعل في الثلاثينيات من العُمر. ولقد مرّت 15 سنة منذ تعارفنا. سوف نحصل على ترقية قريباً [يقصد أنّهم سينتقلون إلى رُتبة جُندي من الدرجة الأولى]. أحبّك يا صديقي. أرجُوكم أظهروا الكثير من الدعم لنا ! إنّـه وقت الإجازة. سوف أملأ يدي بالدجاج المقلي وأتي للبحث عنك".

يُذكر أنّ Kim Jae Joong قد دخل للجيش في الــ 31 من شهر مارس المُنصرم ، وأكمل مؤخراً فترة الخمس أسابيع من تدريبه الأساسي. ومنذ ذلك الحين تـمّ تعيينه في فرقة 55 للمُشاة ومن المُقرر أن يُسرّح من الجيش في الــ 30 ديسمبر من سنة 2016 بعد إنتهائه من خدمته العسكرية الإلزامية.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.